آخر الأخبار

جاري التحميل ...

النباتات السامة

النباتات السامة

حمل مجانا كتاب  النباتات السامة

  



حجم الكتا ب 6.4  م.ب. صيغة PDF



عدد صفحات الكتاب 60 صفحة 




















 Pour télécharger le livre, cliquez sur le bouton Télécharger

Parfois, les pages d'annonces apparaissent au premier clic du bouton de téléchargement. Vous devrez donc cliquer à nouveau si le lien de téléchargement n'apparaît pas.





لتحميل الكتاب يرجى الضغط على زر - Télécharger-

أحيانا تنبثق لك صفحات اعلانية عند النقرة الأولى على زر التحميل لذلك عليك النقر مرة أخرى في حالة عدم ظهور رابط التحميل







تنبيه: هذه الفقرة وضعت خصيصا لتحسين أرشفة الصفحة على محركات البحث Google

القراءة هي الطريقة الأساسية في عملية التعلم واكتساب المعرفة، والتعَرف على ثقافات الشعوب المختلفة، ولغاتهم، وعاداتهم وعلومهم. فالقراءة من أهم وسائل تطوير الذات، وتنمية مهارات الفرد. فبواسطة القراءة يكتسب الفرد المعلومات المختلفة التي تنمي خبراته الحياتية، وتجعله أكثر ثقافة ووعيًا، حيث توسع مداركه وتجعله أكثر قدرة على النقاش في شتى أمور الحياة، وتقبل الرأي الآخر دون تعصب.
يُعتبر ما لدى الفرد من معلومات هي الثروة الحقيقة التي تفسح أمامه العالم بأكمله، تفتح له أبواب المعرفة والثقافة. لذلك فلا بد من أن نقرأ، يجب ألا نترك يومًا يمضي دون القراءة، والاستزادة من المعلومات والمعرفة. والآن لم تعد القراءة أمرًا صعبًا، فلا تحتاج إلى إنفاق المزيد من الأموال في الحصول على الكتب رغم أنها تستحق. يُمكنك الحصول على ما تريده من الكتب مجانًا، فقط لا تحتاج سوى هاتفك أو جهازك اللوحي، أو حاسوبك الخاص. ففي هذا الموقع نعرض أفضل  الكتب قراءة وتحميلا كما نعرضها عليكم الكُتب مجانًا.



موقع كتابي هو موقع تحميل كتب PDF يضم آلاف من الكتب الإلكترونية العربية والأجنبية  وفي عدة اختصاصات نذكر منها الفلاحة والطب والعلوم والروايات والقصص والكتب الإسلامية وكتب التنمية البشرية والسيرة وكتب الفلسفة والمنطق والقانون والكتب السياسية والأدبية المتنوعة.
يحوز هذا الموقع  على نسخة احتياطية للموقع في حال توقف هذا الموقع لاسباب تقنية او اسباب اخرى وستجد رابطه هنا  ويحوي هذا الموقع على كتب مختلفة في شتى العلوم والمجالات التي يُمكنك تحميلها وقراءتها. يضم العديد من الكتب العلمية؛ كالطب والطب البيطري، الهندسة والكمبيوتر، ورسائل الماجستير والدكتوراه وعلوم اللغة. وكذلك العديد من الروايات العربية، والروايات العالمية، وكتب الاقتصاد والعلوم السياسية، والأدب والإعلام، وكتب علم النفس والفلسفة والمنطق، وكُتب التاريخ، والمستشرقين. بالإضافة إلى الكتب الدينية والتنمية البشرية وقصص الأطفال.



موقعنا يحرص على عدم انتهاك أى حقوق طبع أو تأليف وكل ما هو متاح ه منو من رفع ونشر أعضاء الموقع  وفى حال وجود أى كتاب ينتهك حقوق الملكية برجى الإتصال ب صفحتنا monlivre ليتم وقف نشره وبحث إمكانية تعطيل حساب الشخص المسؤول عن رفعه وشكرا. 



تنبيه: هذه الفقرة وضعت خصيصا لتحسين أرشفة الصفحة على محركات البحث Google

عن الكاتب

share info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Agrodok